"الأحكام العامة لاستخدام تطبيق مندوبك"
تعريفات:.1
شركة مندوبك المميز لنقل البريد: شركة مساهمة مقفلة تعمل في مجال الخدمات اللوجستية
والتقنية.1.1
تطبيق مندوبك: تطبيق يتيح توصيل جميع احتياجات وطلبات العملاء من اي مكان ولأي
مكان.1.2
المتجر: صفحة شخصية على تطبيق مندوبك يتم إدارتها من قبل صاحبها حيث يعرض منتجات أو خدمات
يقدمها ويتم نشر جميع الإعلانات عن طريقه ولحسابه الشخصي1.3
المستخدم: المستهلك أو المستفيد من المنتجات والخدمات التي يقدمها
المتجر.1.4
المندوب: الشخص الذي يقوم بعملية نقل وتوصيل منتجات المتجر إلى العميل.1.5
المنتجات: كل ما يتم عرضه على تطبيق مندوبك بواسطة المتاجر بهدف انتاجه وبيعه على مستخدم
التطبيق.1.6
الأنظمة واللوائح: الأنظمة واللوائح ذات العلاقة المعمول بها في المملكة العربية
السعودية.1.7
الجهات القضائية المختصة: المحاكم المختصة في مدينة الرياض – المملكة العربية
السعودية.1.8
الجهات ذات العلاقة: جميع الجهات الحكومية أو شبه الحكومية بالإضافة إلى الجهات الحكومية التي
تشرف على نشاط الشركة مثل البنك المركزي السعودي أو غيره من الجهات المشرفة
الأخرى1.9
معلومات عن مندوبك:.2
انطلقت فكرة تطبيق مندوبك لتسهيل وصول المستخدمين لخدمات التوصيل وإتاحة الفرصة لمندوبي
التوصيل لتقديم خدمات توصيل الطلبات بأعلى المعايير العملية الممكنة حيث يهدف تطبيق مندوبك إلى بناء
مجتمع موثوق لمشاركة خدمة التوصيل بين جميع الأطراف من مستخدم و مندوب توصيل ومتجر داخل المملكة
العربية السعودية لأنه الآن وفي هذه اللحظة يوجد آلاف الأشخاص الذين لديهم الرغبة في الاستفادة من
خدمات التطبيق لإرسال أو استقبال طلباتهم المنقولة من مكان إلى آخر وتوصيلها إليهم بشكل آمن وموثوق
وسريع خلال فترة زمنية بسيطة وبتكاليف معقولة مما يسهم في جعل خدمة التوصيل داخل المدن تجربة مختلفة
و مميزة بشكل يرتقي لتطلعات المستخدمين من جميع فئات المجتمع وفي جميع الاوقات بعيداً عن تعقيدات
أنظمة النقل التقليدية .
إذا كنت مستخدماً:.3
فنود التنويه أن النظام قد كفل لك بعض الحقوق القانونية عند طلبك للبنود باستخدام التطبيق،
وهذه الحقوق لن تتأثر بتطبيق هذه الشروط حيث أن الشروط لا تحل محل الحقوق المكفولة ولكن تضاف إليها.
وتشكل هذه الشروط اتفاقية ملزمة قانونًيا ("الاتفاقية") بينك وبين مندوبك. تنظم هذه الاتفاقية
استخدامك لتطبيقات مندوبك، وموقع الويب، ومركز الاتصال (يُشار إليها مجتمعةً بمنصة مندوبك").
وبإعداد حسابك الخاص لدى مندوبك فإنك تؤكد موافقتك على هذه الاتفاقية.
فتح الحساب:
.4
فتح حساب لك لدى مندوبك يعد شرط جوهري قبل التمكن من الاستفادة من خدمات التطبيق ووضع أوامر طلباتك
للبنود داخل التطبيق. فمن خلال الحساب ستقوم بتوفير معلوماتك الشخصية الضرورية لمندوبك لنتمكن من
تقديم الخدمات لك بكل مهنية واحترافية. ولتقديم هذه الخدمات بالشكل الملائم، تحتاج مندوبك إلى معرفة
بياناتك الشخصية، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر، اسمك، وأرقام التواصل معك، وعنوانك الذي سيتم
التوصيل له، ومعلومات الدفع كتفاصيل بطاقة الائتمان، لتسهيل عمليات الطلب، وغيرها من المعلومات.
4.1
فتح الحساب يضمن حفظ هذه المعلومات داخل التطبيق بطريقة آمنة حيث يلزمك لفتح الحساب إنشاء اسم
مستخدم وكلمة مرور خاصة بك ترتبط ببريدك الالكتروني لتتمكن من تسجيل الدخول للتطبيق والتي تتعهد
بالاحتفاظ بها في مكان آمن يضمن عدم وصول الأشخاص غير المصرح لهم لهذه البيانات الهامة. وتقبل وتقر
كمستخدم أن معلوماتك المسجلة في الحساب صحيحة، وأنك المسؤول الوحيد عن أي خسائر قد تنشأ عن معلومات
خاطئة أو معلومات غير كافية قدمتها.
4.2
يمكنك إغلاق حسابك لدى مندوبك دون قيد أو شرط، في حال عدم وجود أي مطالبات عليه، في أي وقت من خلال
الاتصال باستخدام بيانات الاتصال الواردة أعلاه.
4.3
تحتفظ مندوبك بحق تعليق وصولك إلى الحساب، أو إغلاقه بشكل دائم ، إذا وجد هناك اعتقاد أو اشتباه بأن
الحساب تم استخدامه من قبل شخص غير مصرح له، ويجوز لمندوبك بناء على تقديره الخاص أن يغلق الحساب
بشكل دائم عند إساءة الاستخدام والتي قد تشتمل علي سبيل المثال لا الحصر، التقدم بطلبات استرداد
أموال أو ائتمان غير مستحقة ، تكرار تقديم شكاوى غير معقولة أو مبررة ، اساءة معاملة موظفي وممثلي
مندوبك ، أو أي سبب وجيه آخر بحسب تقدير مندوبك الخاص.
4.4
تلتزم مندوبك بسداد ورد اي رصيد متبقي ومستحق لك في حسابك لدى مندوبك بواسطة فريقها لخدمة العملاء
من خلال بطاقة الائتمان المسجلة في التطبيق أو التحويل البنكي باستخدام التفاصيل البنكية الموفرة من
قبلك ، ويستثنى من ذلك العروض والأرصدة الممنوحة من قبل مندوبك لعملائها كحوافز وأرصدة مجانية. مع
الأخذ في الاعتبار أن هذا الالتزام يكون فقط في حدود الأرصدة النافذة عند اغلاق الحساب والتي تكون
متوفرة داخل محفظة التطبيق الخاصة بك والمخصصة لغرض الاستخدام المستقبلي، حيث تبقى هذه الأرصدة
نافذة الصلاحية وصالحة للاستخدام لمدة ستة أشهر فقط من تاريخ آخر استخدام أو إيداع ، ومن ثم يتم
الغاء الرصيد كاملا من محفظة التطبيق دون أدنى مسؤولية بأية تعويضات على مندوبك.
4.5
توفر الخدمة:
.5
تتوفر الخدمات المقدمة من المتاجر الواردة في التطبيق بناء على مدى اتاحتها من قبل المتجر الذي يحدد
له منطقة تغطية لتسليم طلباته في حدودها موصوفة في منصة مندوبك. ويتأثر توفير الخدمات بعوامل عدة
منها، على سبيل المثال لا الحصر، عوامل الطقس، منطقة التغطية ، ضغط الطلب العالي على خدمات مندوبك،
ساعات عمل المتاجر التي قاموا بتحديدها في التطبيق، وغيرها من العوامل. فلا تتحمل مندوبك أي مسؤولية
عن عدم توفر الخدمة بسبب العوامل الخارجية، وسيتم اعلامك بأن توفير الخدمة غير ممكن في حال طلبها
لموقع خارج حدود منطقة التغطية أو خارج ساعات عمل المتجر، أو عدم توفرها لأي سبب من الأسباب الأخرى
الطلبات:
.6
عند تقديم طلب لأحد خدمات مندوبك من قبلك فلابد من قبول الطلب بواسطة مندوبك أو المتجر أولاً
وتأكيده حتى يصبح نافذاً. وسيصل لك اشعار تأكيد عند قبول الطلب والذي بموجبه يبرم عقد تقديم المنتج
المطلوب ويدخل حيز التنفيذ حيث يلتزم المستخدم بدفع ثمن جميع البنود المطلوبة باستخدام حسابه، ورسوم
التوصيل ذات الصلة، والامتثال لهذه الشروط حتى ولو كانت البنود قد طلبت لمصلحة شخص آخر.
6.1
لا تعتمد مندوبك ولا تؤكد ولا تتعهد بأي شكل بالحصول على منتجات للمتاجر ذات جودة معينة أو مكونات
أو نوعية محددة من أي منتجات، أو ما إذا كان المتجر يلتزم بالأنظمة واللوائح المعمول بها لإعداد
وتحضير منتجاته المقدمة حيث تقع هذه المسؤولية على عاتق المتجر بمفرده. ولا تضمن مندوبك الأضرار
التي قد تنشأ عن أي من البنود التي يتم توفيرها من قبل المتاجر.
6.2
التوصيل:
.7
عند اصدار أمر لطلب الخدمة وقبوله من مندوبك سيتم ادراجه كطلب توصيل في التطبيق وإتاحة إمكانية تتبع
مراحل الطلب من خلال التطبيق وايضاح المدة المقدرة لتسليم البند لك حسب البرمجيات الخاصة بالتطبيق،
وهذا لا يتعارض مع إمكانية تسليم الطلب في أقرب وقت ممكن؛ مما يعني التزامك بأن تكون متاحا لاستلام
المنتج المطلوب منذ وقت اصدار أمر طلبها في التطبيق إلى وقت استلامها من المندوب.
7.1
بالرغم من الجهود المبذولة لتسليم الطلب وفق المدة المحددة، إلا أن مدة التسليم تتأثر بعوامل أخرى
خارج سيطرة مندوبك كحركة المرور و/أو الأحوال الجوية التي قد تمنع من تسليم الطلب في الوقت المحدد.
وفي حال تأخر الطلب لمثل هذه الأسباب لأكثر من 120 دقيقة، تلتزم مندوبك بإخطارك بهذا التأخير ومنحك
الخيار لإلغاء طلبك، وبهذا الاخطار تعفى مندوبك من تحمل أي مسؤولية تنتج عن هذا التأخير. أما في حال
وقوع التأخير دون وصول اخطار من مندوبك لك فسيتم التعامل مع كل حالة على حدة لتصحيح مثل هذا الوضع
بما تراه مندوبك مناسباً وفق تقديره الخاص. ويستثنى من هذا الالتزام الحالات التي يكون سبب التأخير
هو المستخدم ذاته (على سبيل المثال لا الحصر، تقديم عنوانا خاطئا أو عدم استلام الطلب).
7.2
تلتزم مندوبك ببذل كل الجهود المعقولة لتوصيل الطلب إلى العنوان المقدم عند اصدار أمر الطلب في
التطبيق. وتقع مسؤولية تضمين العنوان الدقيق عليك وحدك، ولا تتحمل مندوبك أي التزامات قد تنتج عن
وضع عنوان غير دقيق أو غير صالح من قبل المستخدم.
7.3
يجوز لك طلب تغيير موقع التسليم بعد اصدار أمر الطلب في التطبيق بشرط أن يكون الموقع الجديد في حدود
نطاق تغطية العنوان السابق للطلب، وأن يتم اشعار مندوبك بمثل هذا التغيير قبل أن يتم ارسال المندوب.
وفي حال عدم إمكانية تغيير عنوان التسليم فيجوز لك الغاء الطلب قبل البدء بإعداد المنتج المطلوب من
قبل المتجر، ولا يجوز لك الغاء الطلب بعد البدء في تحضير الخدمة المطلوبة من قبل المتجر وإلا سيتم
احتساب السعر الكامل للمنتجات، وإذا تم استلام الطلب للتوصيل فسيتم أيضا فرض رسوم التوصيل. وتلتزم
بدفع قيمة الخدمات المطلوبة والتوصيل إذا تسببت في فشل تسليمها لأي سبب من الأسباب التي قد تتضمن
على سبيل المثال لا الحصر:
7.4
عدم استلام الطلب أمام مدخل مكان التسليم.
-
عدم الرد على الاتصال الهاتفي الوارد من المندوب على معلومات الاتصال المقدمة من قبل المستخدم؛ و/
أو
-
استقبال الاتصال الهاتفي دون توفير الوصول للمندوب في غضون فترة معقولة من الزمن لا تتجاوز (20
دقيقة) منذ وقت الاتصال، و/أو
-
في حال عدم وجود مكان آمن حول موقع التسليم لوضع الخدمات المطلوبة فيه.
-
حقوق المستخدم:
.8
تحصل كمستخدم على الخدمات حسب وصفها الموجود في الطلب من حيث الجودة والكمية وأي متطلبات أخرى يتم
الموافقة عليها بواسطة مندوبك. وفي حال استلام خدمات مخالفة للوصف المذكور في التطبيق أو المتفق
عليه، فتلتزم بإشعار مندوبك بهذا الاختلاف مباشرة مع توفير صور تثبت وجود هذا الاختلاف -إن أمكن.
وتلتزم مندوبك برد قيمة الجزء المتضرر من المنتج المقدم أو إيداعها في محفظتك لدى تطبيق مندوبك حيث
يشمل ذلك قيمة التوصيل عند تضرر المنتج بالكامل أو هلاكه، باستثناء إذا وجد سبب معقول لدى مندوبك
يدل على أن هذا الاختلاف قد وقع بعد انتهاء عملية التوصيل. ولذلك، فتحتفظ مندوبك بحق القيام
بالإجراءات المناسبة للتحقق من سبب وجود هذا الاختلاف قبل معالجة مبلغ الاسترداد أو رصيد الحساب،
مثل (دون حصر) تاريخ حساب المستخدم وتفاصيل الطلب وظروف التوصيل والمعلومات المزودة من المتجر
الإلغاء:
.9
يجوز إلغاء الطلب عن طريق التطبيق دون دفع رسوم أو تحمل مسؤولية في أي وقت قبل أن المتجر بالموافقة
على الطلب والبدء بإعداد المنتج المطلوب. وعند إلغاؤك للطلب بعد الموافقة عليه من قبل المتجر، سيتم
احتساب القيمة الكاملة للمنتج المطلوب وقيمة التوصيل في حال تم تفعيل أمر الإسناد لمندوب التوصيل.
وسيتم فوترة هذه القيمة دون الغائها وتسليمها لك إذا كان دفع قيمة الطلب عند الاستلام سواء بشكل
نقدي أو خصم من الحساب البنكي أو من رصيد محفظتك لدى مندوبك. وفي المقابل، تلتزم مندوبك و/أو المتجر
بإشعارك من خلال التطبيق في حال إلغاء الطلب في أي وقت، ولن تتحمل مسؤولية أي أوامر إلغاء تصدر من
قبل مندوبك أو المتاجر، وتلتزم مندوبك بتعويضك عن أي عمليات دفع تمت بالفعل وذلك باستخدام نفس
الطريقة التي تم الدفع بواسطتها مقابل ذلك الطلب.
الأسعار والدفع والعروض:
.10
يتم تحديد السعر الإجمالي للطلب في الصفحة الرئيسية للتطبيق، بما في ذلك أسعار الخدمات المقدمة
والتوصيل ورسوم الخدمة المعمول بها والضرائب، والتي تشمل التفاصيل التالية: -
.10.1
عدد المنتجات وأنواعها.
-
سعر الوحدة للمنتج حسب لائحة أسعار الشريك والموضحة على تطبيق مندوبك.
-
رسوم التوصيل لموقع المستخدم من قبل مندوبي مندوبك.
-
قيمة الضريبة المضافة شاملة للمنتجات والخدمات وتشمل 15% من إجمالي القيمة المقدمة من مندوبك.
-
رقم الفاتورة ورقم الترخيص لضرييه القيمة المضافة للمطعم.
-
إجمالي قيمة الفاتورة المطلوب.
-
جميع الأسعار المقدمة حسب الفاتورة الصادرة على تطبيق مندوبك تكون مطابقة للمطالبة بها حسب الفاتورة
الخاصة المتجر بالإضافة لضريبة القيمة المضافة. ويجوز للمتجر أن يغير الأسعار في اي وقت وفقا
لتقديره الخاص مما قد يؤدي إلى تغير بعض أسعار البنود والتوصيل أثناء التصفح. ويتم احتساب قيمة
التوصيل بتقدير المسافة المقطوعة من موقع المتجر إلى موقع التسليم للمستخدم، وتحتفظ مندوبك بحق فرض
رسوم خدمة التوصيل وتغييرها بعد اخطارك بها قبل إتمام عملية الدفع على الصفحة الرئيسية في تطبيق
مندوبك.
.10.2
في حال وقوع خطأ واضح في التسعير، فتلتزم مندوبك بإخطارك بهذا الخطأ في أقرب وقت ممكن، وسيتاح لك
امكانية تأكيد الطلب بناء على السعر الأصلي والصحيح أو إمكانية إلغاؤه دون تحمل أدنى مسؤولية
واسترداد كامل القيمة المدفوعة عن طريق رصدها داخل محفظتك على تطبيق مندوبك بحيث يمكنك الاستفادة
منها خلال مدة أقصاها ستة أشهر من تاريخ آخر الإيداع.
.10.3
تلتزم كمستخدم عند تأكيد طلبك بدفع القيمة المقدرة لجميع البنود والتوصيل بأي طرق دفع توفرها لك
مندوبك على التطبيق، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الدفع النقدي عند الاستلام، الدفع بواسطة
بطاقات الائتمان، أو الخصم من المحفظة الخاصة بك لدى مندوبك، أو طرق دفع أخرى توفرها مندوبك.
.10.4
حماية البيانات
.11
تتم معالجة بيانات المستخدم الشخصية وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بمندوبك والتي يمكن العثور عليها ضمن
التطبيق.
شروط تسجيل المندوب في مندوبك والتزاماته:
.12
أن يكون المندوب حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف
والأمانة.
.12.1
الالتزام والمحافظة على الوقت المحدد من قبل المستخدم.
.12.2
التأكد من جاهزية المندوب عند قبول الطلب تفاديا لإلغاء الطلب او إيقاف حسابه.
.12.3
يلتزم المندوب بالتعريف عن نفسه للمستخدم والتحلي بحسن الخلق والصبر وانتقاء الكلمات واختصارها
بدون التطرق لأمور خارج الطلب.
.12.4
يلتزم المندوب خلال تواصله مع المستخدم باستخدام المحادثة الكتابية أو الصوتية التي تتوفر على
التطبيق بعد قبول الطلب ولا يجوز للمندوب التواصل مع المستخدم بعد انتهاء توصيل الطلب لأي سبب من
الأسباب وإلا فيحق لمندوبك حجب حسابه نهائيا ومحاسبته حسب الاتفاقية وتحميله مسؤولية أي أضرار تقع
بسبب ذلك.
.12.5
تذكير المستخدم بالطلب مع أخذ صورة لفاتورة الطلب وارسالها للمستخدم، وفي حال تعديل الطلب من
قبل
المستخدم على المندوب تقبل مثل هذا التعديل والالتزام به – إن أمكن.
.12.6
يتحمل المندوب المسؤولية كاملة عند تغير حالة الطلب عن حالته الاصلية كتغير جودته أو تلافه بسبب
سوء المحافظة عليه أو التدخين أو التأخير من قبل المندوب.
.12.7
يلتزم المندوب باستقبال الطلبات الواردة عند وضع حالته كمتصل في التطبيق، وعند تجاهل الطلبات
تحتفظ مندوبك بحق تطبيق أي اجراء يراه مناسب وفقاً لتقديره الخاص لمعالجة كل حالة على حدة. وفي حال
عدم رغبة المندوب باستقبال أي طلبات فلابد أن يضع حالته في التطبيق كغير متصل حتى لا يتم ارسال
الطلبات إليه.
.12.8
يتم تحصيل قيمة عمليات التوصيل بشكل اسبوعي، ويستثنى من ذلك إذا كان المبلغ المدفوع عن طريق
البطاقة الائتمانية أو المحفظة أكثر من 100 ريال للعملية فسوف يتم تحويل الفرق للمندوب فورا في هذه
الحالة.
.12.9
عند رفض المندوب الطلب بعد 5 دقائق من قبوله له فسوف يتم التجاوز عنه لمرة واحدة وفي حال
التكرار
سيتم حجب حسابه وفقا للفترة التي تقدرها مندوبك.
.12.10
لا يترتب على المندوب أي مسؤولية ولا يستحق أي تعويض عند رفض المستخدم للطلب والتراجع عنه بعد
التواصل مع الشريك وتجهيز المنتج وقبل أن يستلمه المندوب من الشريك. أما في حالة رفض المستخدم للطلب
وتراجعه عنه بعد أن قام المندوب بشراء المنتج من الشريك فتلتزم مندوبك لمرة واحدة فقط بتعويض
المندوب
عن المبلغ المدفوع بشرط اثباته عن طريق الفاتورة الصادرة من الشريك.
.12.11
تحتفظ مندوبك بحقها في فرض رسوم على الاشتراك مستقبلا. ويحق له تغيير أسعار الاشتراك دون إشعار
مسبق.
.12.12
شروط انضمام المتجر لتطبيق مندوبك:
.13
يلتزم المتجر بتزويد إدارة مندوبك بقائمة منتجات البيع شاملة وصف لهذه المنتجات.
.13.1
يلتزم المتجر بتحديد أوقات العمل على تطبيق مندوبك مع الالتزام بها فعلياً.
.13.2
يلتزم المتجر بتحديد الأسعار بدقة واشعار إدارة مندوبك عند تغييره للأسعار، وعند مخالفة ذلك تحتفظ
إدارة مندوبك بحقها باتخاذ الاجراء الازم وفقاً لتقديرها الخاص.
.13.3
يلتزم المتجر ب من قبول جميع الطلبات وعدم رفضها بلا سبب عند وضع حالته كمتصل في التطبيق وذلك
تفاديا
لإيقاف الحساب عند المخالفة. وفي حال قرر المتجر عدم استقبال طلبات المستخدمين لفترة من الزمن فله
أن
يغير حالة الحساب الى غير متصل لمدة لا تتجاوز أسبوع خلال الشهر.
.13.4
يلتزم المتجر ببدء تجهيز الطلب بعد موافقة المندوب لتوصيل الطلب، ويتحمل المتجر مسؤولية كل ما يترتب
على تأخير تنفيذ الطلب. وتحتفظ إدارة مندوبك بحقها باتخاذها اللازم وفقاً لتقديره الخاص دون اشعار
مسبق عند التكرار.
.13.5
يتواصل المتجر مع المندوب عن طريق محادثة صوتية داخل التطبيق بعد قبول المندوب للطلب.
.13.6
يلتزم المتجر بإبلاغ إدارة مندوبك فورا عند تأخر المندوب في استلام الطلب ولا يتحمل المتجر أي تعويض
للمستخدم.
.13.7
تلتزم إدارة مندوبك بتعويض المتجر لمرة واحدة فقط بنصف قيمة الطلب عند رفض العميل لاستلام المنتج
بعد
تأكيد الطلب وتجهيزه بشرط توفير ما يثبت ذلك.
.13.8
تحتفظ مندوبك بحقها في فرض رسوم على الاشتراك مستقبلا. ويحق له تغيير أسعار الاشتراك دون إشعار
مسبق.
.13.9
أحكام عامة:
.14
يتم دائماً اعتماد أخر نسخة محدثة من هذه الأحكام كمرجع أساسي حال الإشارة إليها في أي موضع أخر.
.14.1
في حال وجود أي غموض أو لبس أو عدم وضوح في أي نص أو بند من بنود هذه الأحكام، تكون مندوبك وحدها هي
المختصة في تفسيره، وذلك وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
.14.2
في حال الحكم ببطلان أو عدم قابلية تنفيذ أحد البنود المنصوص عليها هنا فإن ذلك لا يؤثر على بقية
البنود، وفي حال تم الحكم ببطلان جزء من البنود فإن ذلك البند المحكوم ببطلان جزء منه، يكون قابل
للتنفيذ ولكن بحدود لا تشمل ما بطل منه.
.14.3
تخضع هذه الأحكام للأنظمة واللوائح ذات الصلة، والمعمول بها في المملكة العربية السعودية، في حال
نشوء
أي نزاع حولها، فإنه تختص المحاكم المختصة في مدينة الرياض بنظره والفصل فيه.
.14.4
يقر المستخدم بكافة البنود الواردة هنا ويوافق على الالتزام بها ويقر بحقوق مندوبك في تنفيذها.
.14.5
التواصل:
.15
وفي حال لديك اي استفسارات تتعلق بمحتوى هذه الأحكام أو تطبيقها فيرجى التواصل على
contactus@mandobk.com.sa